http://www.tetouan24.com/contact.php
 
آخر الأخبار :

تجمع شبيبات اليسار الديمقراطي فرع تطوان

توصلت تطوان24 ببلاغ هذا نصه:



في اطار تجمع شبيبات اليسار الديمقراطي عقدت كل من شبيبة النهج الديمقراطي و حركة الشبيبة الديم ... (التفاصيل ...)

عميد كلية الحقوق بسلا الجديدة يعرقل تفعيل اتفاقية شراكة

توصلت تطوان24 برسالة موحهة إلى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر هذا نصها :

من د.حبيب عنون
باحث في العلو ... (التفاصيل ...)

الشباب و السياسة : أية مقاربة لتنمية المجال ؟

إعلان وزان

بشراكة مع المرصد المغربي للشباب و السياسة و بدعم من عمالة إقليم وزان و المجلس الإقليمي ومكتب الدراسات التقني ... (التفاصيل ...)

حكاية فضيحة من فضائح العقار بطنجة.

تطوان

علي نصيح
تبخرت ملايين الدراهم ومعها عشرات الوثائق تمتلئ بالأرقام بقدرة قادر، بعد أن تحولت من مشاريع استثمارية عقاري ... (التفاصيل ...)

وزير التربية يستعد لإطلاق ساعات « التضحية والمواطنة » !

تطوان24- ادارة نيوز
في الوقت الذي كثر فيه الحديث عن تقليص ساعات العمل بالنسبة للأساتذة ،علمت إدارة نيوز أن ديوان الوزير ر ... (التفاصيل ...)

قائمة أغنى أثرياء العالم لعام 2014

واصلت قائمة أثرياء العالم تسجيل زيادات جديدة في حجم الثروات وشمول أسماء في أماكن جديدة من العالم. فقد أحصى فريقنا العالم ... (التفاصيل ...)

فْورْبِس: الملك ثاني أغنياء المغرب ويسبقه عثمان بنجلُّون

تطوان24 -هسبريس

وضعت المجلة الأمريكية الشهيرة "فوربس" رجل الأعمال المغربي عثمان بنجلون في صدارة أغنياء المغرب، وذلك في تص ... (التفاصيل ...)

إعلان خاص بحضور الدرس الافتتاحي لطلبة ماستر بكلية اصول الدين بتطوان

إعلان خاص بحضور الدرس الافتتاحي بكلية اصول الدين بتطوان لطلبة ماستر العقيدة والفكر في الغرب الإسلامي(التفاصيل ...)

شائعات تزوج محمد عساف.. و"العروس" تنفي


ترددت مؤخراً أنباء عن ارتباط الفنان الفلسطيني محمد عساف، "محبوب العرب"، بفتاة من مدينة نابلس تدعى زين المصري، خريجة كلية ... (التفاصيل ...)

الطيب الصديقي: الصور المؤلمة لأسد المسرح المغربي

الطيب الصديقي فارس الخشبة، وعنوان مراحل بأكملها من حياة مسرح المغرب في حالة صحية صعبة، وبحاجة إلى دعوات الناس وإلى اهتما ... (التفاصيل ...)

السقوط المدوي لكذبة شرعية الكاتب العام المخلوع أمام القضاء

توصلت تطوان24 ببيان هذا نصه:
بعد عقد المجلس الوطني الفيدرالي يوم 24 يونيو 2014 بالمقر المركزي بالبيضاء لجأ الكاتب العام ا ... (التفاصيل ...)

مسابقة أنظف حي بتطوان النسخة الأولى :التقييم والارتسامات

تطوان24/ متابعة

انعقد بفضاء المشاركة المواطنة بالجماعة الحضرية لتطوان مساء يوم الخميس 21 نونبر 2014 لقاء - من تأطير المست ... (التفاصيل ...)

دكتوراه هدى سعد الشهادة التي حازت عليها من مدرسة " قلوب الجماهير "

يقول المثل " من لم تثقفه الكتب ثقفته الرحلات" فكيف بمكن جمع بين الاثنين، هدى سعد من الفنانات اللواتي جمعن بين هذا وذاك ، ... (التفاصيل ...)

فعاليات ملتقى المضيق للكتاب و المؤلف في نسخته الثانية

تطوان24- انباء المغرب

ستعرف مدينة المضيق في الفترة الممتدة ما بين 21 و 25 نونبر الجاري، انطلاق فعاليات ملتقى المضيق للكت ... (التفاصيل ...)

قصة فتاة تطوانية تحولت حياتها الى جحيم بعد أن نشرت صورتها في صفحة الفضائح الجنسية

تطوان24- كنال تطوان
تحكي شيماء فتاة من مدينة تطوان، بنبرة حزينة، وعيناها تغمرها الدموع، قصتها الحزينة لكنال تطوان، التي ك ... (التفاصيل ...)

أغرب امتحان فى العالم يضم ألف طالب والمراقبة بالمنظار

تطوان24- المدينة نيوز

من أجل منع الغش، قام المعلمين فى كلية فى مقاطعة شنشى بالصين بابتكار طريقة جديدة وغريبة من نوعها لا ... (التفاصيل ...)

انضم الينا على فيسبوك

الطقس